فضيحة مدرب الكاراتيه و الإخوان يشمتون : ده بقى نكاح الكراتيه…فيديو <
اليوم الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 12:24 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 14 أبريل 2014 - 1:15 مساءً

 <====   ساهم بنشر الموضوع  بالضغط على زر مشاركة جانبه

 

فضيحة مدرب الكاراتيه و الإخوان يشمتون : ده بقى نكاح الكراتيه…فيديو

 

هنا بريس : انتشرت فضيحة  مدرب الكاراتيه بنادي بلدية الحلة حيث تم ضبط  أقراص رقمية  لسيدات مرموقات في وضعية مخجلة  حيث أن بعضهمن متزوجات ما أثار بلبلة وسط مو قع التواصل الاجتماعي .

و ما أثار فضيحة كبيرة هو مدرب الكاراتيه  حيث بدأت التعليقات الساحرة تنهال عليه

ما عمرو خالد فقال:’الـكـاراتـيـه فـى خـدمـة الـشـرطـة والـقـضـاء’، لقد تم تنزيل واحد من أصل 25 من سلسلة نكاح الكاراتيه شهادة حق ستات الظباط دول بيعملو شغلهم بضمير اوى اوى يا خال، فيما تسأل أحمد سالم ‘سؤال لشيوخ الضلال هل يورث ابن الكارتيه’، أمام محمد على فاقتبس جملة فاتن حمامة في فيلم دعاء الكروان، وكتب ‘كرامة القضاء وين يا اماي كرامتنا راحت مع الوبا يا تهان.

وقال أسعد كريم:’أنباء عن منع التليفزيون المصرى إذاعة فيلم مستر كاراتيه وذلك للحفاظ على مشاعر السادة القضاة والضباط والشرطة، فيما قال إبراهيم كامل ‘لسان حال عبد العاطي. أنا أخد مرات القاضي والضابط لعند مدرب الكاراتيه ارجعهولك حامل وده قمة الإعجاز القضائي’.

كتبت سلمي ‘اللى يقولك لقيو شعار رابعة على اللاب بتاع المدرب قولهم طب كويس أن واحد ربعاوى علم على رجالتكو نكاح الكاراتيه، وكتب ناشط آخر ‘سبب قسوة ظباط الشرطة مع الحرائر عشان عندهم عقدة نقص وعارفين أن نسوانهم عاهرات وكان نفسهم الحرائر تكون زي نسوانهم ‘.

وذكرت إسراء زكريا: عيب وميصحش تنزلوا الصور الخليعة بتاعة زوجات الضباط والقضاة..استروهم ونزلوا مكانها الفيديوهات..

فيما أبدي محمد حليم بركات دهشته من ترويج الإخوان والسلفيين للسيديهات الخاصة بمدرب الكاراتيه فكتب ‘جه اليوم إللى السلفيين والإخوان بينشروا فيه أفلاما جنسية عانت بعدما كانوا بينشروا قرآن وحديث..عرفتوا ليه ربنا خسف بيكم الأرض؟ ‘.

 

أوسمة : , , , , , , ,

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

ان جريدة هنابريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة هنابريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة هنابريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة هنابريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1
    ahmed قال:

    الله يهديهم